تعليم قيادة السيارة بالكويت 97771720

نعيش في عالم سريع ومتطور تُعد فيه تعليم قيادة السيارة عاملاً أساسيا ومهماً لبدء مسيرة قيادة قوية وناجحة خصوصاً في البدايات. ومن هذا المنطلق ولدت أكثر من شركة تعليم قيادة السيارات في الكويت.

 

نوضح في هذا المقال أفضل مركز تعليم قيادة السيارة بالكويت، ونتعرف على شركة زهرا كار كشركة تعليم قيادة السيارات الفريدة في مجال تعلم القيادة. لا تتردد في الانضمام إلينا الآن! واحصل على أفضل خدمة لتعليم القيادة في الكويت وأفضل سعر.

أفضل مركز تعليم قيادة السيارة بالكويت

إذا كنت لا تعرف أساسيات القيادة وتريد البدء! فلا تقلق; شركة “زهرا كار” أفضل مركز تعليم قيادة السيارات بالكويت والمتخصصة في تعليم قيادة السيارة العادية والسيارة الأتوماتيكية من خلال الكورسات والبرامج الاحترافية بطريقة نظرية وعملية.

تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)
تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)

تعد زهرا كار واحدة من أفضل الشركات والمكاتب في تعليم السياقة في الكويت، حيث يمكن أن تحصل على رخصة السياقة الخاصة بالكويت ومساعدتك في اجتياز اختبار القيادة النظري والحصول على رخصة السياقة في الكويت.

 

بدءًا من المتعلمين لأول مرة وحتى السائقين المتمرسين الذين يتطلعون إلى تعزيز مهاراتهم.

زهرا كار: شركة تعليم قيادة السيارات

أُسست  زهرا كار شركة تعليم قيادة السيارات بالكويت كواحدة من الكيانات البارزة بالكويت في مجال تعليم قيادة السيارات. توفر الشركة نخبة من أفضل المدربين والمدربات يعملون بكفاءة واحترافية شديدة من خلال كورسات نظرية توعوية ودروس عملية تحاكي الواقع.

 

تلتزم الشركة التزاماً تاماً بأمان وسلامة وراحة المتدرب، كما تقوم الشركة بتقديم أحدث السيارات الحديثة والمكيفة ومجهزة أيضا بكافة وسائل الأمان والرفاهية وذلك لضمان تجربة مميزة وفريدة.

 

لدي شركة “زهرا كار” مركز تدريب متكامل ومجهز بالكامل تطبق من خلاله أعلى معايير الجودة العالمية; كما تراعي الشركة خلال الكورسات المقدمة والبرامج التدريبية والتي تسعى من خلالها وبكل خبراتها ورؤيتها وانطلاقاً من شعار السلامة أولا إلي الحد من الإصابات البشرية ومنع الحوادث المرورية.

اتصل الآن وتواصل معنا للاستفسار عن مواعيد الجلسات التدريبية ومعرفة العروض الخاصة. نحن في خدمتك دائما!

تعليم قيادة السيارات الجهراء

تفخر شركتنا بخدمة مجموعة متنوعة ومميزة من عملائنا في جميع أنحاء الكويت ومن أهم هذه الأماكن الجهراء.

تُعد خدمات تعليم قيادة السيارات الجهراء لكل سكان الجهراء. نقلة نوعية ودليل على نجاح “زهرا كار” بجميع أنحاء الكويت.

 

حيث تخدم الشركة بمناطق أخرى عدة مثل مدرسة تعليم قيادة السيارات الفروانية بمنطقة الفروانية لخدمة عملائها، أيضا نتواجد بالفحيحيل مع خدمة تعليم قيادة السيارات الفحيحيل.

 

اتصل الآن واحصل خصومات وعروض مميزة أينما كنت مع مواعيد تناسبك تماما وتراعي جدول مواعيد وعملك.

نرفع شعار راحتك وسلامتك أولوية لنا.

تعليم قيادة السيارة للمبتدئين

قبل الشروع وتعلم قيادة السيارة لأي مبتدأ يتعلم المتدرب أولا قوانين واشارات المرور، لذا في شركة “زهرا كار” نحرص على أن يكون المتدرب لديه معرفة ووعي بقيادة السيارات خاصّةً للمبتدئين منهم لتفادي الحوادث، ومن أفضل البدايات لتعلّم القيادة بشكل صحيح واحترافي تكون على السيارات اليدوية لأنها أسهل في التعلم.

تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)
تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)

 

قد تبدو لك من الوهلة الأولى صعوبة سياقة السيارة، إلا أنّه مع الصبر والممارسة الصحيحة على يد أفضل مدربون محترفون لارشادك خلال كل جانب من جوانب القيادة الصحيحة. اتصل الآن وانسي خوفك على يد محترفين ومدربين.

الأسئلة الشائعة:

1.      ماذا يميّز شركة زهرا كار لتعليم القيادة في الكويت؟​

توفر شركة زهرا كار بعض الخدمات المتميزة للمتدربين مثل:

  • قسم خاص لتعليم قيادة السيارة للنساء: يتم توفير مدربات علي درجة كافية وعالية من التأهيل لتدريب النساء للحفاظ على خصوصياتهم.
  • تواجد ميدان كبير للتدريب: يتوفر ميدان ذكي وكبير علي مساحة كبيرة ومصمم خصيصا وفقاً لأحدث المواصفات والمقاييس العالمية في عالم التدريب الحديث على قيادة السيارات.
  • أسطول حديث من السيارات: يتوفر أسطولًا حديثًا من مجموعة من السيارات المخصصة لكل متدرب، وذلك لضمان حصول كل متدرب على تجربة لا تنسى.
  • مدربون ذات تأهيل عالي: تتمتع شركتنا بتواجد مجموعة متنوعة من المدربين والمدربات ذوي خبرة وكفاءة عالية في الميدان، وذلك بفضل خوضهم تدريبات بصفة مستمرة لضمان تقديم مستوى أفضل للمتدربين.
  • أسعار معقولة ومناسبة : تقدم شركتنا أسعارًا تناسب جميع الفئات.
  • كورسات وبرامج متنوعة: تقدم “زهرا كار”برامج نظرية وعملية متنوعة تناسب جميع المتطلبات بدءًا من البرامج الأساسية حتى البرامج المتقدمة للأحتراف.
  • المواقع المتعددة: نسهل على المتدربين التواجد في جميع أنحاء الكويت وأينما كنت للتسهيل على المتدرب والوصول إليه بسهولة.
  • خدمات أخرى: توفر الشركة أفضل المرافق والتسهيلات تشمل كلاً من كافيتريا ، وساحات انتظار، وخدمة حجز اختبار القيادة، خدمة توصيل المتدربين والمتدربات من وإلى مكان التدريب.

2.      كم سعر تعليم قيادة السيارات في الكويت؟

تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)
تعليم قيادة السيارة بالكويت (1)

 

تتفاوت أسعار تعليم قيادة السيارة في الكويت بناءًا على بعض العوامل مثل:

  • نوع الحزمة التدريبية ( بيسك، بلس، بريميوم)
  • عدد الحصص أو الساعات التدريبية المطلوبة.

3.      كم يستغرق وقت تعلم قيادة السيارة؟

يمكن تعلم قيادة السيارات في وقت قياسي بعدد ساعات مكثفة في خلال من 20-30 يوماً، لكن عادة لا ننصح بذلك. يفضل أن يكون الحد الأدني عند تعلم قيادة السيارة واجتياز اختبار القيادة من 40-60 ساعة تقريباً .

4.      كيف اتعلم قيادة السيارة العادية؟

يمكن تعلم قيادة السيارة العادية من خلال اتباع بعض  الخطوات الآتية:

  • التأكد من وضع حزام الأمان بمقعد السائق.
  • تأكد من وضعية المقعد مناسبة ومريحة لك.
  • تأكد من وضع عصا القير على غيار المحايد (Neutral): يتم هزّ العصا إلى المنتصف للتأكد من أنّها تتحرّك بسهولة.
  • استخدام قدمك اليسرى للضغط على دوّاسة الكلتش.
  • التأكد من الضغط على الكلتش بشكل كامل لبدء التحرّك: نقل عصا القير إلى الغيار الأول، من ثمّ بدء التحرّك مع إزالة القدم ببطء عن دواسة الكلتش.

5.      متى يتم تغيير السرعة في السيارة؟

يتم تغيير السرعة في السيارة عند تعدى السيارة سرعة 60 كم/ ساعة، وهنا يأتي دور الغيار 4، حيث يستخدم عادة عند زيادة سرعة  السيارة من 60 – 80 كم/ ساعة.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top